460


سليم الرياحي لقيادات اتحاد الشغل: اتّقوا الله في تونس

وجـــه رئيس الاتحاد الوطني الحرّ سليم الرياحي رسالــة مفتوحــة الى الاتحاد العام التونسي للشغل انتقد فيها العمل النقابي وند فيها بما وصفـــه الاستهداف الممنهج للاقتصاد الوطني التونسي.
وأكد الرياحي أن اقتصاد البلاد سيتّجه الى الهاوية لو تواصل الأمر على نفس الشاكلة وبنفس هذه الوتيرة من الاضرابات المتصاعدة.
وحذر رئيس الاتحاد الوطني الحر من نفور كبير يطبع علاقة المستثمرين الأجانب بالاقتصاد التونسي بسبب ما يرونه من تصاعد لوتيرة الاحتجاجات والاضرابات داعيا قيادات الاتحاد العام التونسي للشغل في رسالته الى التفرقة بين حق العمل النقابي ومسؤوليتهم التاريخية تجاه الوطن،
وضمـــنَ الرياحي رسالــتــه هذه العبارات "قد تكون هناك أطراف سياسية لا تخاطبكم بمثل ما أخاطبكم اليوم باعتبارها تتعامل معكم كحليف سياسي في معركتها ضد الحكومة لكنّني أصدقكم القول بأن مسؤوليّتكم تجاه واقع الأزمة التي يعيشها اقتصادنا "الوطني هي مسؤولية جسيمة وواضحة وحان وقت تحمّلها أمام الوطن والمواطن.
وختــم سليم الرياحي رسالتــه المُطولــة بقولـــه"لست في موقع الحسابات السياسية المعقّدة التي لا تهمّني كثيرا بمثل ما يهتمّ بها آخرون أقول لكم بوضوح _" اتّقوا الله في تونس ".



19/04/2013 12:55 شمس اف ام